DFP

- Advertisement -

ad11
ad11

إنذار على يد محضر ضد أحمد مجاهد وضياء السيد.. من أعضاء الزمالك

0 805

إنذار على يد محضر ضد أحمد مجاهد و  وضياء السيد.. من أعضاء الزمالك

تقدم المحامي ياسر قنطوش، وكيلا عن خالد مصطفى حسانين الشهير بخالد التهامي، وجمال حسن محمد، العضوين بالجمعية العمومية لنادي الزمالك، بإنذار رسمي على يد محضر، ضد الكابتن أحمد مجاهد رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر.

ذكر الإنذار أنه تم تسريب فيديو للكابتن ضياء السيد، يحتوي على عبارات تسيء لنادي الزمالك، وإلى لاعبيه وتحديدًا كابتن فريق الكرة محمود عبد الرازق شيكابالا، حيث تعتبر هذه العبارات تثير الرأي العام والشارع المصري ضد نادي الزمالك، كما تحط من كرامة نادي الزمالك، الكيان العريق كونه من أكبر القلاع الرياضية في مصر.

تابع الإنذار أن التسرب يتسبب في توهم الأشخاص الذين سمعوه أن نادي الزمالك يختار لاعبيه دون المستوى الفني والأخلاقي، حيث إن ضياء السيد يشغل منصبا هاما في منتخب مصر، كونه من الشخصيات العامة التي تؤثر في الوسط الرياضي، ويتابعه الكافة ويجب عليه مراعاة ذلك وأن ينتقي الكلمات قبل النطق بها، وذلك لمراعاة عدم الشحن بين الجماهير وإثارة الفتن بين أبناء المجتمع.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو منسوب لـ ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، يهاجم فيه انضمام بعض لاعبي الزمالك لصفوف المنتخب الفترة المقبلة.

كما هاجم في أجزاء من التسريب المصور أندية مصرية، كما جاء في تفاصيل الفيديو، هجوم المدرب العام على بعض اللاعبين بعبارات على خلفية أشخاص يتحدثون حوله عن ضم شيكابالا نقلا عن القاهره 24

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق