أهمها سقوط شعار القيم والأخلاق.. العقوبات المتوقعة علي الأهلي بسبب كهربا

0 2٬283

الاهم من العقوبات المتوقعه من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، والاتحاد المصري في حالة ثبوت تحريض الأهلي لاعب نادي الزمالك محمود كهربا الهروب من أجل العودة مرة اخري للتوقيع للأهلي من الباب الخلفي، حتي اذا لم يتمكن الزمالك من إثبات حقوقه، _وهذا صعب لامتلاك مرتضى منصور كافة العقود_ فإن عقوبة سقوط الصوره التي يصدرها دائما عن القيم والأخلاق، اكبر عقوبه،. لكن للأسف الشديد المتضرر الأول الشباب، الذين يتخذون من الرياضة كل شيئ

في نفس السياق كشف الدكتور محمد فضل الله مستشار اللوائح الرياضية عن حقيقة العقوبات المنتظر توقيعها على النادى الأهلي من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” فى حالة توقيع محمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب نادى الزمالك السابق وأفيس البرتغالى الحالي على عقود إنتقاله إلى النادى الأهلي.

وقال محمد فضل الله فى تصريحات صحفيه أنه لو تم إثبات التوقيع للناديين من قبل اللاعب فيما يتعلق بالنادى البرتغالي سيكون الإيقاف لمدة لا تقل عن اربعة اشهر ولا تزيد على ٦ اشهر إلى جانب فرض غرامة مالية ١٠ % من قيمة عقد الانتقال للنادى الأوروبى.

وأضاف: فى حالة توقيع كهربا لعقود النادى الاهلى لا يتم فرض أية عقوبات على القلعة الحمراء مشيرا إلى أن الأزمة فى النادى البرتغالى الذى قام بالتوقيع مع اللاعب وهو على ذمة نادى الزمالك|.

ولفت: إلى أن توقيع كهربا لناد آخر بعدما فسخ التعاقد من طرف واحد وبناء عليه حصل على البطاقة الدولية المؤقتة مشيرا إلى ان الأزمة ثلاثية فقط بين الزمالك ويختصم خلالها اللاعب والنادى البرتغالي.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق